الرياضة

مباراة التعاون والفتح بث مباشر اليوم 14-3-2019 دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

مباراة التعاون والفتح بث مباشر اليوم يحل نادي الفتح السعودي ضيفاً على التعاون في لقاء الإياب منافسات الأسبوع الرابع والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حقق التعاون نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب بالفوز على ضيفه بنتيجة هدفين دون مقابل وكان بيدرو ايمانويل مدرب التعاون قد أشار إلى ضرورة الإطاحة بالضيف نادي الفتح بسبب ما تحدث عنه لاعبي الفتح الذين أكدوا على مجيئهم الي القصيم لإسقاط التعاون.

مشاهدة مباراة التعاون والفتح بث مباشر يلا شوت حصري نقل جوال علي الجانب الاخر اكد المدير الفني لنادي الفتح أنه يمتلك العديد من العناصر التي تساعدة في الاطاحة بالتعاون في معقل داره اضافة الى ان اللاعبين لديهم حالة بدنية وفنية جيدة كما أنه خاضة حصص تدريبية كثيرة للوصول الى ذروة اللاعبين واكد على جاهزية اللاعبين على أكمل وجه لكي يتم الأخذ بالثأر بسبب الخسارة الماضية أمام الباطن واكد على مجيئه تقسيم الفوز لا بديل تويتر تابع لايف التعاون والفتح مباشر.

يلتقي فريقي التعاون والفتح لقاء العودة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2019، الدور الثاني الجولة الرابعة والعشرين، لقاء يبحث فيه النادي التعاوني في الفوز وتحقيق إنتصار مرة آخري علي حساب نادي الفتح، كما نجح في تحقيقه في الدور الأول، فهل ينجح في حصد الثلاث نقاط كاملة من هذه المواجهة، أم سيكون لنادي الفتح رآي آخر، يثأر لهزيمته الماضية في الدور الأول.

تنطلق المواجهة بين فريقي التعاون والفتح في تمام الساعة 20:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:15 بتوقيت القاهرة..

نحن في توب نيوز ، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة التعاون والفتح مباشر في لقاء اليوم الخميس 14 / مارس / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين..

مشاهدة مباراة التعاون والفتح مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي التعاون والفتح مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل توب نيوز ، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وإذا واجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً..

مشاهدة مباراة التعاون والفتح بث مباشر التى تقام اليوم 14-3-2019 في منافسات بطولة الدورى السعودى للمحترفين في إطار مباريات الدور الثاني من البطولة السعودية، ويمكن مشاهدة مباريات اليوم اون لاين من خلال موقع توب نيوز فى نقل مباشر لمباراة التعاون مع الفتح بدون تقطيع فى منافسات الجولة الرابعة والعشرين من البطولة.

مشاهدة مباراة التعاون والفتح بث مباشر اليوم اون لاين فى بطولة الدورى السعودى للمحترفين, حيث نتابع مباريات اليوم اون لاين بدون تقطيع فى منافسات الأسبوع الرابع والعشرون, ومن المقرر أن تنقل مباراة التعاون مع الفتح لايف على موقع توب نيوز  في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مصر, وفي تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة فى بث مباشر.

بطاقة مباراة التعاون والفتح اليوم

  • بطولة الدورى السعودى للمحترفين – الجولة 24 .
  • توقيت الساعة 19:15 بتوقيت مصر
  • توقيت الساعة 20:15 بتوقيت السعودية
  • ملعب المباراة :  استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية
  • القنوات الناقلة :  السعودية الرياضية 1 ، دوري بلس 1

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق