‫الرئيسية‬ الرياضة تردد قناة تايم سبورت الناقلة لكأس الأمم الافريقية 2019 علي نايل سات
الرياضة - مايو 21, 2019

تردد قناة تايم سبورت الناقلة لكأس الأمم الافريقية 2019 علي نايل سات

تردد القناة تايم سبورت الناقلة لكأس الأمم الافريقية 2019 عبر نايلسات 11449 أفقي، بمعادل ترميز 27500، أما البث الأرضي سيكون عبر UHF 32، ومن المقرر أن يبدأ البث يوم 25 من شهر مايو.

مصر 2019، على التلفزيون الأرضي بتقنية HD عالية الدقة.

ويمكن إستقبال قناة تايم سبورت على جميع أجهزة التلفزيون التي تدعم الإستقبال الأرضي للقنوات، حيث أن القناة لا يُمكن إستقبالها عبر الأقمار الصناعية وعبر أجهزة الإستقبال الفضائي.

جدير بالذكر أن قناة time sport تابعة للهيئة الوطنية للإعلام، وسوف تقوم بنقل مباريات أمم إفريقيا المقامة في مصر في الفترة من 21 يونيه وحتى 19 يوليو عبر شاشتها، وسوف يقوم بالتعليق على المباريات معلقي التلفزيون المصري.

كيفية إستقبال قناة تايم سبورت على البث الأرضي الرقمي

يُمكن لأي شخص إستقبال قناة تايم سبورت عن طريق “أريال” الأستقبال الذي يتم إستقبال القنوات الأرضية به، فقط قم بتوصيل الإريال بالتلفزيون ثم قم بالبحث عن القنوات وسوف تقوم بإستقبال القناة الأرضية الناقلة لكأس الأمم الإفريقية.

وأيضاً سوف يتم إطلاق أجهزة إستقبال أرضية DVB تمكنكم من إستقبال القناة الأرضية الناقلة لأمم إفريقيا 2019 تايم سبورت، وسوف يتم تحديد أسعارها وأماكن شراءها قريباً.

إستقبال القناة الأرضية الناقلة لكأس الأمم الإفريقية مصر 2019 تايم سبورت

يُمكن إستقبال قناة تايم سبورت في بثها التجريبي لمتابعة مباريات أمم إفريقيا، في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ويحاول التلفزيون المصري جاهداً من تحسين جودة صوت وصورة القناة، لتعمل بتقنية فائقة الجودة وتكون قناة تايم سبورت مشابهة لجودة قنوات اليث الفضائي، وذلك في إطار سعي التلفزيون المصري لتقديم صورة متميزة وخدمة جيدة تليق بتنظيم مصر للبطولة الإفريقية.

وفي حال مواجهة أي مشكلة في إستقبال قناة تايم سبورت الأرضية، لا تترددوا في ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بمساعدتكم في إستقبال قناة تايم سبورت على الفور.

وقال مصدر بالهيئة الوطنية للإعلام في وقت سابق، إن إحدى شركات الهيئة، ستطرح أجهزة استقبال البث الرقمي للقنوات الأرضية، وذلك لتمكين المصريين من مشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية بشكل مجاني.

وأوضح “سنتيح أجهزة إريال حديثة وأيضا أجهزة استقبال، وإذا كان التليفزيون الموجود لدى العميل يتيح tv tuner، سيحتاج إلى جهاز إريال بسيط، وإذا كان لا يدعم هذه الخاصية سيحتاج إلى الجهاز والإريال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *