‫الرئيسية‬ الرياضة خالد يوسف ينفي هروبه إلى فرنسا بعد تورطة في الفيديو الفاضح لشيماء الحاج ومني فاروق
الرياضة - فبراير 11, 2019

خالد يوسف ينفي هروبه إلى فرنسا بعد تورطة في الفيديو الفاضح لشيماء الحاج ومني فاروق

مني فاروق وشيماء الحاج وخالد يوسف أخر التطورات ، قال البرلماني المصري خالد يوسف انه لم يهرب كما اشيع علي المواقع الالكترونية ، بسبب نشر مقاطع مصورة في أوضاع مخلة بالآداب العامة ، لة مع فنانات مصريات ، من بينهم الفنانة الشابة مني فاروق والفنانة شيماء الحاج ، وقال يوسف في بيان نشره على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك انه في باريس قبل فتح باب التحقيقات في القضية التي تشغل الرأي العام المصري مؤخرا ، حيث اعتاد أن يسافر مرة كل شهر لزيارة زوجتة واولادة ، ونفي تماما ان يكون قد شارك في المقاطع المصورة التي اعتبرها ضربة موجهة له بسبب موقفه المعارض لتعديل الدستور ، كما انها تمثل اساءة كاملة للوسط الفني واتهام جميع الفنانات بالدعارة .

إعتراف مني فاروق

كانت مواقع وكالات أنباء محلية وإقليمية قد نشرت جزء من التحقيقات وقالت فيه إن شيماء الحاج ومني فاروق قد اعترفا على أن المخرج خالد يوسف قد أجبرهم على ممارسة الفعل الفاضح معه ، من أجل الحصول على فرصة للتمثيل في أحد اعمالة ، بينما تقدم المحامي الخاص شيماء الحاج بعقد زواج عرفي تحمل توقيع خالد يوسف .

ولم يتم الفصل في المقاطع الأربعة لخالد يوسف ومني فاروق حتي الان . فقط يظهر صوتة ، وفي الخلفية صورة الرئيس جمال عبدالناصر والمخرج الراحل يوسف شاهين .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *