الرياضة

مشاهدة مباراة الهلال والاهلي بث مباشر اليوم 15-4-2019 ” لكأس زايد للاندية الابطال “

يقدم موقع توب نيوز الرياضي مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والاهلي بث مباشر اليوم الاثنين الموافق 15-4-2019 ، لكأس زايد للأندية العربية الابطال مباراة الاياب لنصف النهائي ، نقدمها لكم بث مباشر من خلال خدمة  لمشاهدة كافة مباريات كرة القدم العربية والعالمية مجانا بدون تقطيع اليوم ” الاهلي والهلال كأس زايد مباشر ” من ملعب الجوهرة المشعة مباراة مرتقبة في تمام الساعة السابعة والنصف الا خمسة دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية .
>

مباراة الهلال والاهلي بث مباشر يلا شوت حصري

الهلال والاهلي بث مباشر البطولة العربية مباراة العودة اليوم سوف تكون أكثر صعوبة على نادي الهلال السعودي بعدما حسم الفوز  في جولة الذهاب بهدف نظيف و كذلك نجح في الفوز قبل عدة ايام علي الاهلي السعودي بذات النتيجة ، الاهلي يعاني مؤخرا في البطولة المحلية ” دوري كاس الامير محمد بن سلمان ” ولازال يحارب لبلوغ المربع الذهبي قبل انتهاء البطولة بينما يتصدر الهلال الدوري السعودي برصيد 63 نقطة بفضل فهد المولد لاعب اتحاد جدة الذي استطاع ان يوقف زحف النصر إلى القمة رغم تألق لاعبي النصر ، تراجع نتائج لاعبي الهلال لكن الظروف اتت في صالح بلوغ الهلال الصدارة .

 

وتسعى ادارة الهلال السعودي الي حسم جميع البطولات التي يشارك بها الزعيم ، سواء الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين ، بطولة كأس زايد للاندية الابطال ، وبطولة كأس زايد للاندية الابطال ، وكذلك دوري ابطال اسيا .

 

وسوف يلعب المتأهل من مباراة اليوم ” الهلال والاهلي بث مباشر ” مع نظيره النجم الساحلي التونسي بعدما نجح الأخير في بلوغ النهائي ليكون الطرف الأول ، بعدما تجاوز المريخ السوداني في مجموع المباراتين .

الهلال اليوم لن يلعب من اجل الفوز بالمباراة وحسب علي حساب الاهلي الجريح ، لكن على تأكيد زعامته للكرة السعودية ، ولديه من دوافع الفوز ما يجعله يلعب بمنتهي القوة ، رغم أن حظوظه في حصد لقب البطولة أقل نسبيا من النجم الساحلي التونسي ، لأن الكرة الافريقية العربية أكثر قوة وفاعلية من الكرة العربية الاسيوية والتي تعتمد على الاستعراض والامتاع الجماهيري في نظر بعض المحللين .

 

والآن وقد اقتربت البطولة ذات الكفاءات العالية من الاقتراب ، خرج أقوى المرشحين لنيل لقبها الاهلي المصري والزمالك المصري مبكرا .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق