الرياضة

موعد مباراة الهلال والنجم الساحلي ” ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2019 “

موعد مباراة الهلال والنجم الساحلي ، والقنوات الناقلة ، وآخر اخبار الهلال السوداني اليوم ، تغطية  لحظة بلحظة لكافة أخبار نادي الهلال اليوم من موقع توب نيوز الرياضي حيث أعلن الاتحاد الأفريقي عن مواعيد مباريات دور الثمانية ” ربع النهائي ” لبطولة كأس الاتحاد الافريقي ، كأس الكونفدرالية للموسم 2019 ، ونستعرض لكم أخر التفاصيل المتعلقة بمواجهة الذهاب في تونس التي تجمع ” النجم الساحلي ضد الهلا

موعد مباراة الهلال والنجم الساحلي ” ربع نهائي كأس الكونفدرالية “

حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم مواعيد مباراتي الذهاب والعودة لدور ربع النهائي بين فريقي الهلال والنجم الساحلي التونسي

  1. الذهاب : الأحد السابع من ابريل / تونس ملعب النجم الساحلي
  2. العودة : الأحد : الرابع عشر من ابريل 2019 /  السودان ملعب نادي الهلال

ويسعي نادي الهلال بكل قوة لتخطي عقبة الفريق التونسي نادي النجم الساحلي ، وبلوغ نصف نهائي البطولة ، ومن بعدها النهائي ثم التتويج بالبطولة الغالية ،  واسعاد جماهيرة حول العالم .

بينما يستعد النجم الساحلي بقوة لمواجهة الذهاب والتي سوف تكون على الملعب الأولمبي في سوسة وذلك لرغبة اللاعبين والجهاز الفني في حسم التأهل الي نصف النهائي من تونس خصوصا وأن نادي الهلال يقدم عروضا قوية على ملعبة وبين جماهيره خلال هذه النسخة من البطولة .

ويدعم اتحاد كرة القدم في السودان نادي الهلال للتربية من خلال تأجيل المواجهات المحلية ومنح الفريق فرصة للاستعداد بشكل جيد لمواجهة تونس .

ويحظى الفريق خلال يومي الأحد والاثنين براحة من التدريبات باستثناء اربعة من لاعبي الفريق هم (صهيب الثعلب، موفق صديق، السموأل ميرغني وسليم محمد) حيث قرر الجهاز الفني منحهم تدريبات مكثفة الرفع من جاهزيتهم قبل مواجهة الهلال والنجم الساحلي القادمة .

مشاهدة مباراة الهلال والنجم الساحلي ربع نهائي الكونفدرالية 7-4-2019

ويقدم موقع توب نيوز الرياضي مشاهدة مباراة الهلال والنجم الساحلي بث مباشر على ملعب سوسة الأولمبي وذلك في السادسة بتوقيت السودان ، يوم الاحد الموافق السابع من ابريل 2019 ، من خلال خدمة يلا شوت حصري لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا ، ومتابعة لحظة بلحظة لاخبار فريق الهلال اليوم .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق