الرياضة

مباراة العراق وتركمانستان بث مباشر يلا شوت حصري Iraq-vs-Turkmenistan

يقدم موقع توب نيوز الرياضي  مشاهدة مباراة العراق و تركمانستان بث مباشر اليوم ، وذلك في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020 تحت 23 سنة المجموعة الثانية الجولة الثانية مباراة قوية مرتقبة لمنتخب الشباب العراقي اليوم ، يقدمها موقع توب نيوز الرياضي بث مباشر بدون تقطيع من خلال خدمة يلا شوت حصري لنقل مباريات كرة القدم .

العراق و تركمانستان بث مباشر اليوم تأتي   في إطار مباريات تصفيات المؤهلة لكأس الامم الاسيوية 2020 للشباب سنكون على موعد مع مباراة المنتخب العراقي منتخب اسود الرافدين امام منتخب تركمانستان في لقاء قوي وصعب سيقام على ملعب شاهد دستجردي (ستاد باس) في مباراة ستكون في متناول المنتخب العراقي الذي نجح في الفوز على المنتخب اليمني في الجولة الأولى من البطولة وسيحاول استكمال مشواره في تلك التصفيات من أجل العبور وتخطي تلك المرحلة والتأهل لكأس اسيا 2020.

مباراة العراق وتركمانستان بث مباشر اليوم 24-3-2019

العراق و تركمانستان بث مباشر ، كانت تقارير صحفية  قد تحدثت عن غياب لاعب المنتخب الأوليمبي العراقي، حسين جبار ” لاعب نادي الكرخ العراقي ” ، عن مباراة  العراق وتركمانستان اليوم نتيجة لتعرضه لشد في العضلة الخلفية بعد الاصابة في مباراة اسود الرافدين امام منتخب اليمن قبل عدة ايام والتي استطاع المنتخب العراقي الاولمبي الفوز فيها بتسجيل خمسة أهداف ، ويسعى الجهاز الطبي والفني لمنتخب العراق إلى تجهيز اللاعب قبل المواجهة المرتقبة بعد ثلاثة أيام مع منتخب إيران .

العراق و تركمانستان بث مباشر

وفي السياق ذاته  اعلن المنتخب الاولمبي، استعداده التام لمواجهة نظيره التركمانستاني في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 ، ونهائيات كأس آسيا للشباب والتي سوف تقام في ايران .

وشدد المدرب المساعد للاولمبي حيدر نجم في تصريح نشره الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، أن “المنتخب الاولمبي قد حقق المطلوب أمام اليمن، عازمون على الاستمرار بهذه الوتيرة في المباراة المقبلة أمام تركمانستان”.

وأضاف أن “مواجهة تركمانستان تعتبر أصعب من مباراة اليمن، إلا إن لاعبي الاولمبي جاهزون تماماً للمباراة من اجل حصد العلامة الكاملة واللعب بأريحية أمام ايران في الجولة الاخيرة يوم الثلاثاء المقبل “.

 

 

بطاقة  موعد مباراة العراق وتركمانستان اليوم  والقنوات الناقلة 

  • البطولة : التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب
  • طرفي اللقاء : منتخب العراق ضد تركمانستان
  • يوم الأحد 24 مارس 2019
  • الموعد :الثانية وربع مساءا بتوقيت العراق
  • القنوات الناقلة : العراقية الرياضية
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق