الرئيسية / الرياضة / مشاهدة مباراة السعودية والامارات اليوم بث مباشر 21-3-2019 مباراة ودية

مشاهدة مباراة السعودية والامارات اليوم بث مباشر 21-3-2019 مباراة ودية

يقدم موقع توب نيوز الرياضي مشاهدة مباراة السعودية والامارات اليوم بث مباشر 21-3-2019 ، وذلك في فترة التوقف الدولي ، والتي تلعب على ملعب آل نهيان ، ملعب نادي الوحدة بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الخميس الموافق 21 من مارس لعام 2019 ، الموافق 14 رجب لعام 1440 .

السعودية والامارات بث مباشر ، مباراة هامة وقوية ينتظرها جمهور كرة القدم في العالم العربي ، خصوصا أبناء سلمان وأبناء زايد ، تأتي بعد شهور قليلة من إخفاق المنتخبين الشقيقين في بطولة ” كأس آسيا 2019 ” والذي حصد لقبه منتخب قطر ، ويسعى المنتخب السعودي حاليا الى اعادة ترتيب الاوراق ، تنظيم الفريق مرة أخرى والوقوف على أسباب الإخفاق القاري ، ونفس الأمر فعله منتخب الامارات ، خصوصا مع اقتراب موعد كأس العالم 2022 والذي تسعى كلا الدولتين التأهل الي نهائيات ، واللعب على الأرض القطرية وتحقيق نتائج جيدة .

كانت مشاركة المنتخب السعودي لكرة القدم في كأس العالم الأخير في روسيا العام الماضي ، ليست بهذا القدر من السوء الذي ظهر عيلة الأخضر في نهائيات آسيا .

ورغم قوة واثارة المسابقات المحلية في السعودية والإمارات ، متمثلة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في المملكة ، ودوري الخليج العربي الاماراتي الا الأندية الخليجية بشكل عام تعتمد على في قوامها الأساسي على المحترفين الأجانب ، وهو ما يعطي المسابقات المحلية ، او حتى اداء أندية مثل الهلال والاهلي والنصر في السعودية ، والعين والجزيرة والشارقة في الإمارات مظهر ا يبدو شديد القوة والحماسة ن بينما ينخفض رت  أداء هذه المنتخبات ، وهو ما يثير التساؤلات حول خطط الاتحادات العربية لتطوير اداء لاعبيها المحليين لمواكبة قوة المنتخبات الاخري ، والتي بدات تسلك درب التجنيس مثل منتخب قطر الذي حقق لقب آسيا 2019 بفضل لاعبين من اصول افريقية واجنبية .

السعودية والامارات بث مباشر

في مباراة ودية التوقف الدولي الاجندة الدولية , في إطار مباريات التوقف الدولي و أسبوع الفيفا سنكون على موعد مع كلاسيكو الكرة الخليجية واحد امتع القمم العربية سنكون على موعد مع مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره المنتخب الإماراتي في لقاء قوي وصعب بين المنتخبين الكبيرين.

المنتخبين كان قد تواجها في تصفيات كأس العالم الأخيرة التي نجح المنتخب السعودي في العبور من خلالها للمونديال والمشاركة في كأس العالم وقد نجح كل منتخب في الفوز على ميدانه حيث فاز المنتخب السعودي بثلاثية نظيفة وحقق الأبيض الإماراتي الفوز علي أرضه بهدفين مقابل هدف وتواجه المنتخبين أيضا في خليجي 23 وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بينهما.

المنتخب الاماراتي الذي خرج من دور نصف النهائي في كاس الامم الاسيوية والذي نجح في تقديم بطولة جيدة رغم غياب نجم المنتخب الاول اللاعب عمر عبد الرحمن الشهير بعموري لاعب الهلال السعودي الحالي والعين الإماراتي السابق لذلك مباراة اليوم بين المنتخبين ستشهد متعة واثارة وندية كبيرة في اداء اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والانتصار.

مباراة السعودية والامارات بث مباشر عبر موقع توب نيوز الرياضي حيث نتابع  اليوم السعودية والامارات ضمن الاجندة الدولية جدير بالذكر أن المنتخب السعودي والمنتخب الإماراتي ليس لديهم ارتباطات بشكل رسمي خلال الفترة الحالية ولكن يسعي لكل منتخب للإستعداد بالصورة الأمثل للتصفيات المؤهلة لكأس العالم المقرر أن تقام في قطر عام 2022 يذكر التصفيات المؤهلة لكأس العالم من المقرر أن تبدأ في السادس من يونيو بالعام الجاري.

يلا شوت حصري مشاهدة مباراة السعودية والإمارات بث مباشر اليوم

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي لم يحقق النتائج المنتظرة من جانب أنصاره خلال الفترة الماضية على الرغم من تأهله لنهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا 2018 ولكنة لم ينجح في التأهل من دور المجموعات حيث قد تلقى هزيمة قاسية أمام المنتخب الروسي بخماسية نظيفة أيضا تلقي هزيمتة الثانية أمام منتخب أوروجواي بهدف نظيف ولكن نجح في تحقيق الفوز على حساب المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف.

المنتخب السعودي قد واصل إخفاقاته بكأس الأمم الأسيوية حيث لم ينجح في التأهل للأدوار النهائية حيث قد تأهل لدور السادس عشر ولكنه قد اصطدم بالمنتخب الياباني الذي قد نجح في تحقيق الفوز بهدف نظيف على حساب المنتخب السعودي ليتم الاستغناء عن مديره الفني الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي وقد قرر الإتحاد السعودي الاستعانة بالمدرب السعودي يوسف عنبر بشكل مؤقت.

قائمة المنتخب السعودي شهدت استبعاد لاعبي الأهلي والهلال والنصر وقد أكد يوسف عنبر أن سبب الاستبعاد لعدم إجهاد اللاعبين خصوصا أن أندية الأهلي والهلال والنصر لديهم مشاركات أسيوية لذلك إراحة اللاعبين خلال الفترة الحالية من الموسم هامة للغاية من أجل تفادي الإصابات التي دائماً ما تأتي في هذة الفترة من الموسم بسبب الإجهاد البدني.

وأضاف يوسف عنبر إستبعاد بعض اللاعبين الأساسين بالمعسكر الحالي يعطي لنا فرصة من أجل إعطاء فرص لبعض اللاعبين الشباب ولكن الأختيار قد تم وفقًا لبعض المعايير الخاصة وهي مشاركة اللاعب مع فريقة خلال عشرون لقاء بالموسم الحالي يذكر أن المنتخب السعودي سيخوض مواجهتين خلال فترة التوقف الدولي الحالية وذلك أمام المنتخب الإماراتي بالإضافة لمواجهة منتخب غينيا الأستوائية.

علي الجانب الأخر المنتخب الإماراتي يخوض مواجهتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي الحالية وذلك أمام المنتخب السعودي والمنتخب السوري في الحادي والعشرون من مارس الجاري يذكر أن إتحاد الكرة الإماراتي قد قرر إقالة المدرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني على الرغم من وصول المنتخب الإماراتي لدور نصف النهائي بكأس الأمم الأسيوية ولكن قد تلقى هزيمة قاسية أمام المنتخب القطري برباعية نظيفة.

إتحاد الكرة الإماراتي لم يستقر بصورة نهائية على اسم المدرب القادم الذي سيقود المنتخب الإماراتي خلال الفترة المقبلة ولكن من المتوقع الإعلان عن المدرب خلال الأسبوع القادم.

موعد مباراة السعودية والإمارات اليوم والقنوات الناقلة

 

  • طرفي اللقاء :الامارات Vs السعودية .
  • البطولة : مباراة ودية .
  • القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 2 .
  • الملعب : استاد آل نهيان بنادي الوحدة (أرضية الوحدة الإماراتي) .
  • المعلق : فارس عوض .

موعد مباراة السعودية والإمارات اليوم

  • في تمام الساعة الــ 4:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • في تمام الساعة الــ 5:45 مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .
  • في تمام الساعة الــ 3:45 مساءاً بتوقيت مصر .
  • في تمام الساعة الــ 3:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
  • في تمام الساعة الــ 3:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
  • في تمام الساعة الــ 3:45 مساءاً بتوقيت سوريا .

عن Mohammed

شاهد أيضاً

القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في نهائي الكونفدرالية

القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان مباشرة اليوم، حيث سنقدم لكم قنوات تذيع مباراة الزمالك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *