الرياضة

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري 3-0 يوتيوب كاملة

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري 3-0 يوتيوب  كاملة  ، تفوق الأهلي منحه صدارة ترتيب المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، أمام سيمبا التنزاني بتسع نقاط، ثم شبيبة الساورة بثمان نقاط، وأخيرًا فيتا كلوب الكونغولي بسبع نقاط.

ملخص المباراة

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري 3-0 يوتيوب  كاملة

حاول شبيبة الساورة مباغتة الأهلي في الدقيقة الأولى من اللقاء بعدما تلقى أولموينجي كرة خلف الدفاع لكن الشناوي خرج للإمساك بها، ولكنه تعرض لإصابة طفيفة في الرأس.

وفي الدقيقة الثالثة، مرر أجايي كرة إلى معلول في الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء، ليحولها التونسي عرضية أمام المرمى، لكن مروان محسن تركها تمر تحسبًا لوجود لاعب خلفه.

وتلاعب أجايي بدفاع الساورة في الدقيقة العاشرة ليخترق منطقة الجزاء قبل أن يحول عرضية من الجانب الأيمن، لكنها مرت أعلى رأس مروان محسن لتضيع فرصة الهدف الأول للأهلي.

وحول محمد هاني كرة عرضية في الدقيقة 15 من اللقاء ليسددها أجايي برأسه، لكنها ذهبت بعيدًا عن المرمى بجانب القائم الأيسر للحارس نتاشي.

الكرة تهادت أمام ناصر ماهر داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 23 لتصبح مهيئة للتسديد، وهو القرار الذي إتخذه اللاعب بالفعل لتمر أرضية بجانب القائم الأيسر.

وأدرك الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 30 من اللقاء بعد كرة عرضية أرضية من معلول نحو مروان محسن الذي صوبها لترتطم في الحارس ثم المدافع فاتح طالح وتتهادى داخل الشباك.

الدقيقة 45 شهدت تسجيل الأهلي للهدف الثاني بعدما تلاعب معلول بدفاع الساورة، قبل أن يحول عرضية منخفضة تسلمها مروان محسن، قبل أن يصوبها في الشباك بنجاح.

واستحوذ حمّار على كرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 50 ليطلق تصويبة قوية ولكنها جاءت أعلى من عارضة الشناوي ليهدر تقليص الفارق للساورة.

معلول حول كرة عرضية جديدة في الدقيقة 56 إتجهت إلى رأس مروان محسن الذي حولها نحو المرمى، لكنها مرت بجانب القائم الأيسر.

محمد هاني لعب كرة عرضية من الجانب الأيمن على حدود منطقة الجزاء ليطلق ناصر ماهر تصويبة قوية مباشرةً لكن الحارس تصدى لها بصعوبة لتخرج إلى ركنية في الدقيقة 68.

وأجرى مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي تبديل أول في الدقيقة 70، ليدفع بحسين الشحات بدلًا من أجايي، في الوقت الذي سقط فيه أيمن أشرف على الأرض بسبب الإصابة ليدخل ياسر إبراهيم بدلًا منه.

وأهدر حسين الشحات فرصة تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 76 بعد تصويبة علت عارضة الساورة، سددها بمجرد تلقيه عرضية أرضية من رمضان صبحي.

ودخل وليد أزارو لملعب اللقاء في ثالث تبديلات الأهلي بالدقيقة 77، بعدما قرر لاسارتي خروج مروان محسن من الملعب.

الهدف الثالث للأهلي جاء في الدقيقة 82 بعدما تلاعب رمضان صبحي بثلاثي دفاع للساورة مخترقًا منطقة الجزاء، ليمرر كرة أرضية إلى الشحات الذي أطاح بمدافع رابع مع الحارس، قبل أن يصوب الكرة في الشباك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق