أخبار العالم

رغم تكريم ” طربية ” مايا رعيدي تخطف الأضواء بمهرجان بيروت لسينما المرأة

افتتح مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة دورته الثانية، على مسرح كازينو لبنان، تخلله إطلاق النسخة الاولى لمهرجان بيروت الدولي لسينما الطفل والعائلة وتكريم الممثلة وفاء طربيه.

بينما خطفت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي الأضواء بإطلالتها المثيرة بفستان أحمر وصف بالـ “فاضح”، بحسب ما وصفه بعض النشطاء .

وأرفقت رعيدي الصور بتعليق: “ليلة متل الحلم وقفت فيها حد سيدة بسمع اسمها من أنا وصغيرة، وبسمع انها رفعت اسم ضيعتي تنورين بالعالي”.

فيما اعربت طربيه عن تقديرها للوفاء لمسيرتها المهنية في القطاع الذي قدمت له الكثير، متمنية أن “يعزز دور المرأة وحضورها كونها ليست نصف المجتمع بل المجتمع بأسره”.

واضافت طربية : “أجمل الذكريات التي طبعت سجلها الحافل بالنجاحات، معولة على صدق النوايا والجهود للنهوض بالثقافة” وقالت “كل ما قدمته خلال 60 عاما في المسرح والتلفزيون والسينما والإذاعة، أغناها بمحبة الجمهور ووفائه”.

واصبح كازينو لبنان بحق جديرا بلقب  arab casino بعد أن أصبح مكانا لكافة أنواع الترفيه بكل صوره بما فيها الفعاليات الثقافية والاجتماعية .

وفى فبراير الماضى شهد كازينو لبنان أسبوعا حافلا بليالي الحبّ الرومنسية تزامنا مع أحتفالات العالم بعيد الحب فى الرابع عشر من فبراير ،  وفي مختلف صالات “كازينو لبنان ” ، حيث إستقبلت “صالة السفراء” العازف العالميّ ذات الأنامل الذهبيّة راوول دي بلازيو الذي كان محبّوه على موعدٍ ثانٍ معه ليل الأحد 10 فبراير على مسرح الكازينو. كما شهد ليل الأربعاء 13 فبراير حفلا منتظراً لعشّاق الفنان الشاب ناصيف زيتون خلال عشاء ساهرٍ في صالة السفراء.

وتواصلت الليالى المفعمة بالرومانسية في مطعم “لا مارتينغال” من خلال ثلاث ليالٍ متتالية بدأت ليلة عيد الحب  مع الفنانة المبدعة كريستينا حدّاد ، أتبعها الفنان الشامل نديم شمالي فى 15 فبراير .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق