مشاهدة ملخص مباراة الشباب والوحدة اليوم الجمعة 15-2-2019  يوتيوب ، الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم ” دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ” ، مباراة قوية شهدتها منافسات الدوري السعودي اليوم ، بين صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب نادي الشباب السعودي ، ونادي الوحدة صاحب المركز السادس .

وأثناء فعاليات المباراة التي تجري منذ قليل ، أعلن خالد المعجل مدير كرة القدم في نادي الشباب، اليوم الجمعة، أن إدارة ناديه برئاسة خالد البلطان، أنهت علاقتها رسمياً بناصر الشمراني وصالح القميزي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.

وقال المعجل في تصريح لـ”القناة الرياضية”: “اتفق نادي الشباب مع ناصر الشمراني وصالح القميزي، على نهاية علاقتهما ببعضهما البعض بالتراضي”.

وكان الشمراني قد وقع مع الشباب في أغسطس 2017 لمدة عامين، عائداً إليه من تجربة مع فريقي الهلال، والعين الإماراتي، فيما كان القميزي قد جدد عقده مع الشباب في مايو 2016 لمدة ثلاث مواسم.

ملخص مباراة الشباب والوحدة اليوم

حفاظ نادي الشباب على تقدمة ، طوال مجريات اللقاء ، رغم الاستحواذ السبي لنادي الوحدة الذي ملك مجريات اللقاء ، وقد تعرض لاعب الشباب كوتو جونيور ، للطرد في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول .

وأحرز لاعب الشباب الهدف في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *