الرياضة

موعد مباراة الهلال ضد القادسية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

تترقب جماهير نادي الهلال السعودي المواجهة المرتقبة ضمن منافسات الجولة القادمة ” الهلال ضد القادسية ” من الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2019 -1440 ، وسط توقعات بأن تكون المواجهة ليست بالسهلة على الزعيم ، الذي تصدر ” جدول ترتيب مسابقة  الدوري السعودي ” ويسعى إلى توسيع الفارق بينه وبين ” العالمي ” نادي النصر .

موعد مواجهة الهلال ضد القادسية في الدوري السعودي

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة وعشرة دقائق بتوقيت السعودية علي استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض ، غدا الثلاثاء الموافق 12-2-2019 ، و يسعى الهلال إلى مواصلة انتصاراته وتوسيع الفارق بينه وبين الوصيف النصر إلى 9 نقاط، وحقق الهلال 3 انتصارات متتالية في المراحل الثلاث السابقة ليرفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الأول.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة الهلال ضد القادسية الظهور الأول للإيطالي سباستيان جوفينكو الذي تعاقدت معه الإدارة الزرقاء خلال فترة الانتقالات الشتوية، وسيغيب عن المواجهة البرازيلي كارلوس إدواردو قائد الهلال الموقوف عقب طرده في المباراة الماضية أمام الباطن.

وستكون مهمة القادسية صعبة للغاية إذا ما أراد استعادة توازنه عقب خسارته أمام النصر في المرحلة السابقة، ويأمل القادسية في تحقيق نقطة على الأقل من أمام الهلال تبعده قليلاً عن مناطق الخطر حيث يحتل المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق