الرياضة

بث مباشر  سريع وادي زم والجيش الملكي اليوم 24-12-2018

مشاهدة مباراة الجيش الملكي سريع وادي زم بث مباشر اليوم  يقدم موقع توب نيوز البث المباشر والحصري لمباراة نادي وادي زم اليوم في مواجهة نادي الجيش الملكي وذلك في البطولة الوطنية المغربية ، في مباراة حماسية ينتظرها جمهور الفريقين يحتل فريق وادي زم المرتبة العاشرة في ترتيب جدول ” البطولة  الوطنية المغربية ” برصيد 13 نقطة من 12 جولة ، بينما يأتي الجيش الملكي في المرتبة الخامسة عشر برصيد 12 نقطة فقط ، وتعتبر نقاط المباراة ذات اهمية قصوى للفريقين حيث تعدل مكانهم في جدول ترتيب البطولة .

بث مباشر  سريع وادي زم والجيش الملكي اليوم 24-12-2018

بطولة اتصالات المغرب أو البطولة الوطنية الاحترافية سابقا هو دوري لكرة القدم بين الأندية المغربية. يسمى بالمجموعة الوطنية الاحترافية لكرة القدم وقد تم تأسيسها رسميا سنة 1956 حيث عوضت المسابقتين التي كانت تنظمها فرنسا منذ 1916 وإسبانيا منذ 1931 في المغرب .

ويتصدر البطولة الوطنية المغربية هذا الموسم حتى الآن  كلا من الوداد الرياضي ، وحسينية أكادير ، ويوسفية برشيد برصيد 20 نقطة بينما يكون ترتيب الفرق الثلاثة وفقا للأهداف كالتالي :

  • الوداد الرياضي
  • حسينية أغادير
  • يوسفية برشيد

ويقدم موقعنا توب نيوز البث الحصري ” يلاشوت ” ” كورة ستار سريع وادي زم والجيش الملكي سريع وادي زم والجيش الملكي يوتيوب جودة عالية ، وبدون تقطيع ، كما نقدم ملخص المباراة فور نهايتها .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق