تعلن الإمارات عن اعفاء اولاد السائحين من الرسوم ممن يبلغ سنهم تحت الـ18 عام

0

أفصح مجلس الوزراء الإماراتي، الاحد، إعفاء مرافقي الأجانب القادمين للدولة للسياحة ممن تقل أعمارهم عن الثامنة عشر من ضرائب تأشيرة الدخول في الفترة من 15 شهر يوليو وحتى 15 أيلول من كل عام.

وبحسب “وكالة المستجدات الإماراتية”، فإن مرسوم مجلس الوزراء يعكس مكانة جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة في قطاع السياحة الدولي كوجهة تستقطب الزائرين والعائلات من شتى دول العالم، حيث وصل عدد الركاب عبر مهابط طائرات الجمهورية 32.8 مليون مهاجر أثناء الربع الأول من العام القائم، وهذا للاستمتاع بالمعالم التاريخية والخدمات الفندقية والسياحية، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية والرياضية والفنية والتراثية على مدار العام.

وشدد مجلس الوزراء أن تنافسية جمهورية دولة الإمارات كوجهة رائدة في السياحة العائلية يدعم الاستثمار الوطني، ويعزز من الاقتصاد الإقليمي والأجنبي في قطاع السياحة.

ويأتي المرسوم الحكومي بإعفاء أولاد السياح من ضرائب التأشيرة لموائمة نمو القطاع السياحي في الامارات، وهذا عقب إعفاء سياح الترانزيت من ضرائب تأشيرة الدخول لأول يومان، إذ يسمح للسائح باستخراج تأشيرة دخول معفية من الضرائب للأولاد ممن هم دون الثامنة عشرة عاما أثناء مرحلة الإجازة الصيفية من 15 شهر يوليو وحتى 15 أيلول من كل عام.

Leave A Reply

Your email address will not be published.