مشاهدة مباراة الشارقة والامارات  بث مباشر اليوم 13-12-2018 دوري الخليج العربي

0

مشاهدة مباراة الشارقة والامارات  بث مباشر اليوم 13-12-2018 دوري الخليج العربي ، موعدنا اليوم علي موقع توب نيوز مع البث المباشر والحصري لمباريات دوري الخيج العربي الاماراتي ، ينقدم لكم مباراة نادي الشارقة  ضد نادي الامارات ضمن مواجهات الاسبوع الثالث عشر من اهم بطولات الخليج العربي ” الدوري الاماراتي للمحترفين بث مباشر ، ويذاع دوري الخليج العربي عبر قنوات ابوظبي الرياضية .

المباراة المنتظرة ” الشارقة والامارات بث مباشر ” تأتي بعد توقف دوري الخليج العربي في الفترة السابقة بسبب ، مباريات “كأس رئيس الدولة الاماراتي ” وكذلك التحضيرات الجاريه من أجل استضافة الامارات لنهائيات كأس امم اسيا 2019 ، ويشارك هذة الايام نادي العين في بطولة كأس العالم للاندية والذي يقام حاليا ، في الامارات .

مشاهدة مباراة الشارقة والامارات بث مباشر اليوم 13/12/2018

نادي الشارقة  قد لعب في دوري هذا الموسم 12 مباراة حصد منها 28 نقطة تضعة في المركزالاول متوفقا علي نادي العين بافارق الاهداف  بينما يحتل الامارات   المركز قبل  الاخير برصيد 9 نقاط من ذات عدد الجولات التي تم لعبها .

وهي في المجمل يتوقع ان تكون مباراة حماسية بين قمة وقاع جدول ” دوري الخليج العربي ، والنقاط الثلاث في غاية الاهمية لكل من الفريقين ، حتي يتمكن من اصعود عدد لا بأس  به من المراكز

موعد مباراة الشارقة والامارات  بث مباشر 

  • الساعة 7:30 بتوقيت الامارات العربية المتحدة
  • الساعة 6:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • الساعة 5:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية

أهم مباريات اليوم في الخليج  :

ولمتابعة جميع مباريات كرة القدم علي مواقعنا توب نيوز الاخباراي ، دوري نيوز ، الكورة دوت كوم ، إعرف خبر

Leave A Reply

Your email address will not be published.