الرياضة

مشاهدة  مباراة الاهلي و جيما الاثيوبي بث مباشر في ذهاب دور 32 دوري ابطال افريقيا

يلا شوت حصري

مشاهدة  مباراة الاهلي و جيما الاثيوبي بث مباشر في ذهاب دور 32 دوري ابطال افريقيا بث مباشر اليوم الجمعة 14-12-2018 ، يقدم موقع توب نيوز الاخبارى ، البث الحصري والوحيد لمباراة المارد الأحمر اليوم في مستهل مشواره الافريقي ، النادي الاهلي خرج وصيفا في آخر نسختين من البطولة ، الأفريقية 2017 أمام الوداد المغربي ، 2018 أمام الترجي التونسي في نهاية درامية أطاحت بالمدير الفني النسر الأحمر ، قدم الأهلي في النسخة الماضية من البطولة أداء استثنائي ، في معظم المباريات وحقق نتائج متميزة داخل وخارج ارضة ، لكنه ، تعثر في النهائي أمام الترجي التونسي ، الذي نجح في حصد بطولته الثالثة على حساب الأهلي  ، ونظرا لضيق الوقت ، فقد قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف انطلاق البطولة هذة المرة مبكرة بحيث ، يتمكن من إفساح مجال لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والمرشح لتنظيمها الآن في القاهرة ،باعتبار أن مصر هي المتقدم الوحيد لتنظيم هذه البطولة حاليا.

يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي وجيما الاثيوبي بث مباشر اليوم 14-12-2018

مباراة الاهلي  و جيما الإثيوبي ، جاءت في توقيت شديد الصعوبة على المارد الأحمر الذي يعاني من لعنة الإصابات ليتقدم بقائمة مكونة من 16 لاعبا فقط ، لخوض المباراة ، وهو ما يعني ان الجهاز الفني في ازمة كبرى خصوصا مع ضعف الخيارات المتاحة ، وعدم وجود عناصر دفاعية تقريبا غير كوليبالي ، الذي كان الجهاز الفني قد قرر عدم الاستعانة به مؤخرا بسبب الأخطاء المتكررة .

ويسعي الأهلي صاحب ” المركز الخامس ” في الدوري المصري وله خمس مباريات مؤجلة إلى تقديم عرض طيب ، خصوصا بعد اهتزاز صورة مجلس الادارة واللاعبين أمام الجماهير الحمراء بعد الاخفاق المتتالي  في دوري ابطال افريقيا تارة ، وفي البطولة العربية تارة أخرى ، ثم الهزيمة على يد المقاولون العرب في الدوري المصري .

وفي الثلاث جولات الأخيرة في الدوري المصري نجح الأهلي في الفوز بصعوبة بالغة على الجونة و بتروجيت وطلائع الجيش ، وتقدم حوال 12 مركزا في ترتيب المسابقة المحلية ، والتي يسعى الأحمر للحفاظ عليها أيضا هذا الموسم وسط منافسة صعبة مع الزمالك الذي يتصدر جدول الترتيب ” مؤقتا ” .

تبث قناة النادي في السادسة مساء غد الجمعة، مباراة الأهلي وجيما الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 لدوري رابطة الأبطال الإفريقي، والمقرر إقامتها بملعب برج العرب.

يبدأ الاستوديو التحليلي في الواحدة والنصف ظهرًا بفقرات متنوعة؛ سواء من أرض الملعب، حيث يتواجد الإعلامي عمر ربيع ياسين وفي ضيافته نجما الأهلي السابقان محمد حشيش وأحمد بلال، وفي الاستديو الرئيسي الإعلامي عبدالحميد حسن والضيوف شريف عبدالمنعم وماهر همام وأسامة حسني، هذا بالإضافة إلى فقرة الصحافة التي تتضمن لقاءات مع كلٍ من الصحفي الكبير محمود صبري وعصام شلتوت.

وخصصت إدارة القناة العديد من الكاميرات لتغطية كواليس إقامة الفريقين، بالإضافة إلى بعض اللقاءات مع الجماهير من الشارع الكروي.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق