الرياضة

مشاهدة مباراة العين ودبا الفجيرة بث مباشر دوري الخليج العربي 29-11-2018

العين ودبا الفجيرة بث مباشر سيستعيد العين ذكريات جميلة مر عليها وقت طويل، حينما يعود لخوض مواجهة اليوم على استاد طحنون بن محمد المعروف باسم استاد «القطارة»، وذلك للمرة الأولى على صعيد الدوري منذ عام 2014، حيث رحل بعد ذلك ليتخذ من استاد هزاع بن زايد مقراً له، والذي سيكون مشغولاً في الوقت الحالي للتحضير لاستقبال مباريات كأس العالم للأندية الشهر المقبل.
ورغم أن «الزعيم» خاض مباراتين على استاد القطارة في مسابقة كأس الخليج العربي هذا الموسم، لكن منافسات الدوري تبقى مختلفة وذات نكهة مميزة، وذلك مع ترقب حضور جماهيري بارز ضمن مساعي «الأمة العيناوية» لإيصال رسائلها إلى لجنة دوري المحترفين مع مطالبتها بالسماح باستخدام أدوات تشجيعية حرمته منها اللوائح.

 

 

مشاهدة مباراة العين ودبا الفجيرة بث مباشر دوري الخليج العربي

ويدرك «البنفسجي» أن المهمة لن تكون سهلة أمام «النواخذة»، الفريق الذي عرف كيف يعود من العين بالفوز في مناسبتين في عهد الاحتراف، وذلك بفوزه على استاد القطارة بالذات في إياب موسم 2012-2013، وأيضاً على استاد هزاع بن زايد في إياب موسم 2016-2017.

 

مشاهدة مباراة العين ودبا الفجيرة بث مباشر دوري الخليج العربي

وستكون هذه المباراة «مناسبة خاصة» بالنسبة للبرازيلي كايو الذي سيلعب مباراته رقم 100 مع العين في كافة البطولات، في مشوار حافل للاعب الذي يتألق بصورة لافتة هذا الموسم، وسبق له التسجيل مرتين في شباك دبا الفجيرة في منافسات الدوري.
كما تشكل هذه المباراة محطة فارقة للمصري حسين الشحات، الذي سيكون تحت المراقبة في هذه المباراة، وذلك بالنظر لما مر به مؤخراً من أنباء عن رحيله للأهلي المصري ثم بدد غانم الهاجري رئيس مجلس الإدارة هذه الأقاويل وجدد الثقة به، ليحظى اللاعب بدعم خاص من الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تسعى لمؤازرته لكنها تنتظر منه أن يرد الجميل بأدائه المميز الذي ظهر عليه الموسم الماضي.

مشاهدة مباراة العين ودبا الفجيرة بث مباشر دوري الخليج العربي

يستضيف اليوم نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي دبا الفجيرة الأول لكرة القدم في واحدة من المباريات الهامة في الجولة الحادية عشر في دوري الخليج العربي في الموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين الإماراتي، حيث يسعى نادي العين الإماراتي في مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإماراتي في الموسم الكروي الحالي.

ويسعى العين الإماراتي إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في دوري الخليج العربي في الموسم الكروي الحالي، عقب الفوز الأخير الذي حققه على اتحاد كلباء بهدفين لهدف، في الجولة الماضية، حيث يأمل الزعيم بطل الدوري الإماراتي في الموسم الكروي الماضي إلى مواصلة المنافسة على الصدارة.

مشاهدة مباراة العين ودبا الفجيرة بث مباشر دوري الخليج العربي

بينما يسعى نادي دبا الفجيرة الإماراتي الأول لكرة القدم في العودة لسكة الانتصارات في الموسم الكروي الحالي عقب الخسارةا لتي تلقاها أمام الشارقة في الجولة الماضية بثلاثة أهداف لهدفين، حيث يدخل نادي دبا الفجيرة بقوته الضاربة أمام الفريق.

مباراة العين ودبا الفجيرة اليوم في دوري الخليج العربي

مباراة العين ودبا الفجيرة، سوف تقام في تمام الساعة 4:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسوف يتم نقل المباراة عبر قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية المفتوحة، حيث يحتل العين المركز الثاني برصيد 22 نقطة، بينما يحتل نادي دبا الفجيرة المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق