اخبار عامة

مكافأة التأهل لكأس الأمم الإفريقية ستبلغ 60 ألف جنيه فقط لكل لاعب

 

أعلن نائب رئيس اتحاد الكرة أحمد شوبير، أن مكافأة التأهل لكأس الأمم الإفريقية ستبلغ 60 ألف جنيه فقط لكل لاعب.

وضمن المنتخب المصري التأهل بعد الجولة الرابعة ضمن المجموعة العاشرة، بصحبة المنتخب التونسي، في المجموعة التي ضمت إلى جانبهما إيسواتيني والنيجر.

وشدد شويبر، خلال برنامجه على راديو “أون سبورت”، على أنه لن يتم تعديل لائحة مكافآت منتخب مصر، لأن خزينة اتحاد الكرة، لا تسمح بذلك خلال الفترة الحالية.

وتستضيف مصر كأس الأمم خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

وسحب الاتحاد الإفريقي “الكاف” تنظيم البطولة من الكاميرون بسبب مشكلات أمنية وعدم الجاهزية، لتتقدم كلا من مصر وجنوب إفريقيا لنيل شرف التنظيم، ويمنح أعضاء اللجنة التنفيذية بالكاف حق التنظيم لمصر.

ومن  جهة أخرى أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، أن نجله مصطفى شوبير الحارس الرابع في الأهلي، أمل مصر في حراسة المرمى، مشيرًا إلى إمكانية مشاركته أمام المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل في الدوري المصري.

وقال شوبير، في ضيافة “أون سبورت”: “مصطفى أمل مصر في حراسة المرمى، إنه حارس موهوب ويتمتع بشكل مغاير تمامًا في حراسة المرمى”.

وأضاف حارس الأهلي الأسبق: “تردد عبر وسائل التواصل مؤخرًا أن الأهلي رفض مشاركة محمد الغندور في التدريبات بعد عودته من الإعارة من جمهورية شبين من أجل مصطفى شوبير”.

وأوضح: “ذلك الأمر غير صحيح على الإطلاق، مصطفى شوبير يدخل في قائمة الأهلي في الوقت الحالي لأن شريف إكرامي يعاني من إصابة، وليس مجاملةً لوالده”.

وأكمل: “في ظل إيقاف محمد الشناوي وغياب شريف إكرامي، سيكون مصطفى شوبير هو الحارس البديل لعلي لطفي، وقد يشارك أمام المصري إذا تعرض لطفي لإصابة، فلمصلحة مَن يتم هدمه بهذه الصورة”.

وأتم شوبير قائلا: “نجلي مصطفى نموذج لشاب واعد، ويملك عروضًا من أندية الجونة ووادي دجلة والداخلية وسموحة ومن فريق صاعد للدوري الممتاز، لكني لا أنصحه بالبقاء أو الرحيل فالقرار يعود إليه في النهاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق