أخبار عالمية

عدو جديد لــ محمد صلاح

السوشيال ميديا يستطيع صنع حبيبك وعدوك في نفس الوقت وهذا ما حدث مع  محمد صلا حيث بعد أن انتهت مباراة ليفربول بالفوز على كارديف سيتي بنتيجة (2-صفر)، كان الحديث الأكبر بين الجماهير خاصة في الوطن العربي حول واقعة الخلاف التي جمعت بين النجمين المصري محمد صلاح وزميله الإنجليزي جيمس ميلنر قائد الفريق، بسبب تسديد ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثاني.

طلب صلاح من ميلنر الذي شارك كلاعب بديل أن يترك له تسديد ركلة الجزاء، خاصة أنه من تسبب في احتسابها بعد عرقلته بواسطة مدافع كارديف سيتي، كما أنه يريد الانفراد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بالوصول إلى الهدف رقم 20، متفوقاً على الأرجنتيني سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)، والجابوني أوباميانج (أرسنال).

لكن ميلنر رفض وسددها وسجل الهدف الثاني لصالح ليفربول، ومن هنا تم اعتباره عدواً جديداً لمحمد صلاح في نظر الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

Castle of the Kop@castleofthekop

Yes Milner is number one for penalty kicks but Salah wanted to be the league’s top scorer and we’re ahead and it will increase his confidence. I really feel bad for Mo!

فيديو مُضمّن

مصري حر@1lt8xkRyRqH6b9M

هذا هو الفرق !!! صلاح طلب من ميلنر يشوط ضربة الجزاء ورفض .. اتحايل عليه مره تانيه رفض وأخد الكوره منه . مع ان صلاح ف عز ما كان محتاج اهداف اعطي الكوره قبل كده لفرمينيو عشان يسجل الهاتريك . وف مره اخري رفض ياخد جايزة رجل المباراه واعطاها لمبلنر نفسه !!! pic.twitter.com/9JU2n4vuvI

عرض الصورة على تويتر

وتذكر العديد من الجمهور موقفاً سابقاً جمع بين صلاح وميلنر، عندما قام النجم المصري بإهداء جائزة أفضل لاعب في المباراة أمام بورنموث لزميله ميلنر احتفالا بأنه لعب مباراته رقم٥٠٠ في البريميرليج، كان ذلك بتاريخ 8 ديسمبر عام 2018.

إلا أن صلاح لم يجد نفس الموقف عندما رفض ميلنر أن يترك له مهمة تسديد الهدف

مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” هي من أعلنت سابقاً أن المدافع الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عدواً لمحمد صلاح لأنه تسبب في إصابته عمداً “على حد قولهم” في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

🌸 Jana 🌸@AlAhlyarmy9

حزنت من تصرف Milner وحزنت اكثر لما شفت ملامح صلاح ☹😢😭

تفتكروا ان ميلنر عمل كده لمصلحة الفريق ولا علشان شو ؟ 🤔

فيديو مُضمّن

Hasnaa@Hasnaaqwert

من الذاكرة
صلاح يهدي ميلنر جائزة رجل المباراة حينما اتم ميلنر المباراة رقم 500 مع ليفربول حيث قال صلاح حينها “يستحقهاtter.com/RQDVc4xUxQ

عرض الصورة على تويتر

وأيضاً اعتبرت السنغالي ساديو ماني زميلاً غيوراً من نجاح “مومو”، لذا لا يمرر له الكثير من الكرات أمام المرمى.

عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر

Mostafa Shaikhoun@Moshaikhoun

الموسم اللي فات محمد صلاح تنازل عن جائزة رجل المباراة لميلنر بمناسبة مباراة ميلنر رقم ٥٠٠.
ميلنر يرد الهدية لصلاح النهاردة وميوافقش يسيبه يسدد ضربة الجزاء علشان تساعده في المنافسة على هداف الدوري الانجليزي..
• أناني..!!

١٩ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

والآن بدأت تهاجم ميلنر لأنه رفض إهداء محمد صلاح تسديد ركلة الجزاء، وبالتالي لم يساعده في سباق الهدافين في البريميرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق