اخبار عامة

الغضب الجماهيري لازال عارماً من قبل أنصار الأهلي على لاسارتي

4 أوراق محروقة في الأهلي وراء الإبقاء على لاسارتي

جدد مسئولو الأهلي الثقة في المدير الفني الأورجوياني لفريق الكرة بالنادي، مارتن لاسارتي، عقب الهزيمة التي نالها الفريق أمام بيراميدز، والتي افقدته قمة جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الجاري.

الغضب الجماهيري لازال عارماً من قبل أنصار الأهلي على المدير الفني الأورجوياني عقب النتائج الهزيلة التي تحققت في ولايته، ووداع دوري أبطال أفريقيا بهزيمة ثقيلة على ين صن داونز، وعدم التمكن من تحقيق أي انتصار على الناديين المنافسين للفريق على الدوري بالخسارة مرتين أمام بيراميدز والتعادل مع الزمالك سلباً.

وعلم “سبورت 360” أن صعوبة توفير مدرب محلي من أبناء النادي لاكمال مشوار الفريق بالمسابقة في هذا التوقيت ووجود 4 كروت محروقة لمجلس الأهلي، هي السر وراء الابقاء على لاسارتي في منصبه.

فلم يستطع مجلس الاهلي تكليف محمد يوسف، المدرب العام الحالي، بمهمة المدير الفني، لما حققه يوسف من نتائج سيئة خلال الفترة التي شهدت توليه منصب المدير الفني عقب رحيل الفرنسي كارتيرون.

كما رفضت إدارة الأهلي الاستعانة بالثنائي فتحي مبروك وعبدالعزيز عبدالشافي عقب فشلهما في قيادة الفريق في أخلار مهمة مؤقتة لكل منهما، وغضب الجماهير من نتئاجهما.

عماد النحاس بات الكارت المحروق الرابع لمجلس الأهلي عقب تجديد تعاقده مع المقاولون لموسم قادم، خلال الساعات الماضية، حيث حسم مسئولو ذئاب الجبل الأمر بمد فترة جديدة للنحاس بعد تألقه الشديد في قيادة الفريق، ومن ثم قطع الطريق على الأهلي في الاستعانة بخدماته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق